Language
Currency

عن العلوم الحديثة

Foto

العلوم الحديثة

شركة العُلوم الحديثة تأسَست كَـ اِمتداد لِـ شركات عريقة في مَجال اِستيراد أحدث المُعدات الطبّية وتجهيزات المُختبرات والمُستشفيات والمَرافق الطّبية والعِلمية وتطبيق أحدث الأنظمة وبرامج التشغيل الطبّي في ليبيا.

ولأنّ في عصرنا هذا وفي جميع جوانب حياتنا نحتاج للعُلوم بِشّتى أنواعها ولأنّ مُستجدات الحَياة الآن في مَجال الطب والعِلاج تستلزم منّا التردد على المرافق الطبّية لأننا نطمح في أن تكون على أعلى درجات الجَودة والحَداثة حيث أن التطوّر في المجال الطبّي في تقدم دَائم.

لِـ ذلك فقد أسِسَت الشركة على بُنية تَحتية مَتينة , وقَاعدة جمع بيانات مُوثقة والاِتصال المُباشر مع الأشخاص الرئيسية وقَادة الرأي في المَجال الطبّي والمُشاركة في المُؤتمرات والمَعارض الطبّية وتَنظيم الأنشطة والنَدوات والدَورات العِلمية في مَجال الرِعاية الصّحية فقد أصبحت من الشركات الرَائِدة في هذا المجال.

ومِمّا لا شك فيه أن الشركة تهدف إلى تقديم خدمات التمويل الطبّي في أحسن صُورة، فقد أصبحت الوكيل الرسمي للعديد من الشركات الدولية والعالمية وهذا إن دل فـ يدل على أن الشركة تتطلع إلى الأفضل دائماً.

وبما أن التقدم في المجال العِلمي كل يوم في ازدايد هذا ما جعل الشركة ترنو إلى مواكبة آخر وأحدث التقنيات في مجال المُختبرات الطبية .

ومن خِلال خدماتنا المُتكاملة والحِرص على الجودة في اختياراتنا وللحفاظ على عُملائنا فقد سعت الشركة على متابعة آخرتحديثات الشركات المُصنعة في مجال المعدات الطبية والبحث الدائم عن الأفضل لِـ ترتقي بتجهيز المٌُختبرات الطبّية والمرافق العلمية لأعلى المستويات.

ولا مَجال للشَك بأن تاريخ الشَركة هو ما جعلها محل ثِقة للتَعاقد مع أكبر الشَركات العَالمية للمُعدات والأجهزة الطبّية وأصبحت الوكيل الرسمي للعديد منها .